أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الدفاع في كربلاء المقدسة متفقدا الاجراءات الامنية بمناسبة عاشوراء : الحشد الشعبي له دور مهم في تامين زيارة الاربعين المليونية

وزير الدفاع في كربلاء المقدسة متفقدا الاجراءات الامنية بمناسبة عاشوراء : الحشد الشعبي له دور مهم في تامين زيارة الاربعين المليونية

أكد وزير الدفاع نجاح الشمري، السبت، أن الحشد الشعبي له دور مهم في تأمين الزيارة المليونية التي ستشهدها محافظة كربلاء المقدسة بمناسبة عاشوراء الإمام الحسين (ع).

وقال الشمري في مؤتمر صحافي، إن “زيارتنا لكربلاء واللقاء بالقيادات الامنية هدفه الاطلاع المباشر على الخطط الامنية الخاصة بزيارة عاشوراء، وآلية التعاون والتنسيق بين مختلف صنوف وتشكيلات وزارة الداخلية مع فصائل الحشد الشعبي والاطلاع على الخطة المستقبلية للزيارة الاربعينية المقبلة”.
وأضاف الشمري، أن “الحشد الشعبي صاحب دور مهم في تأمين الزيارة المليونية التي ستشهدها كربلاء، كونه جزءا لا يتجزأ من القوات الامنية”، مؤكدا “وجود تنسيق عال مع قيادات عمليات الفرات الأوسط والأجهزة الامنية الأخرى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *