أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السفير التركي يشارك في حضور مراسم عاشوراء ذكرى شهادة الامام الحسين عله السلام في كربلاء المقدسة

السفير التركي يشارك في حضور مراسم عاشوراء ذكرى شهادة الامام الحسين عله السلام في كربلاء المقدسة

شارك السفير التركي في العراق، فاتح يلدز، اليوم السبت، في مراسم عاشوراء بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الحسين واولاده واصحابه في واقعة كربلاء المقدسة على يد الجيش الاموي الذي ارسله الخليفة الاموي يزيد بن معارية وذلك في محرم عام ٦١ للهجرة. .

ونشر يلدز صورا له وهو يتجول بين المواكب الدينية في محافظة كربلاء ويشارك في المراسم داخل مرقدي الإمامين الحسين والعباس.
ويعرف عن السفير التركي في العراق مشاركته في المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية في العراق، وكتب على صفحته في تويتر: “مئات الآلاف من الناس الذين يملأون أزقة كربلاء بحب الإمام الحسين (عليه السلام) الذي يمثل أحد مصادر الحب المشترك ينتظرون قدوم عاشوراء بعد يومين”.
هذا وتشرف السفير التركي بزيارة مرقدي الامام الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *