أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ضابط اسرائيلي : السيد نصر الله يعرف الحمض النووي الاسرائيلي

ضابط اسرائيلي : السيد نصر الله يعرف الحمض النووي الاسرائيلي

قال العميد درور شالوم، رئيس قسم الأبحاث بجيش الاحتلال الاسرائيلي، إن الجنرال قاسم سليماني، قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية الإيراني يعرف “إسرائيل” جيدا، لكن الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، يعلم “DNA” (الحمض النووي) الإسرائيلي في دلالة علل معرفتة بالتفاصيل الدقيقة للشان الاسرائيلي في مختلف المجالات العسكرية والمنشئات الحيوية في فلسطين المحتلة.

وأضاف شالوم، في حوار مع موقع “واللا” العبري، أن الإيرانيين يحاولون معرفة الثقافة الإسرائيلية، وإن حال البعد الجغرافي دون ذلك، ولكنهم يحاولون بالفعل عبر مساعدة نصر الله لهم.
وأوضح أن امين عام حزب الله السيد نصر الله واللواء سليماني أصدقاء، ويتفقان في كثير من العوامل المشتركة، ولكن السيد نصر الله ييعلم الحمض النووي الإسرائيلي نفسه، وغالبا، ما يعتمد الإيرانيون في فهمهم لإسرائيل على نصر الله والحزب اللبناني.
وزعم الضابط الإسرائيلي أن السيد نصر الله لا يريد مواجهة إسرائيل، على عكس الجنرال سليماني، الذي يختلف معه في ذلك، حيث يرغب قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية مواجهة إيران، عبر الكوادر الإيرانية الموجودة في سوريا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *