أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / طائرات ودبابات جيش الاحتلال تقصف مواقع للمقاومة في غرة .. وصواريخ المقاومة تستهدف مستوطنة سديروت بخمسة صواريخ

طائرات ودبابات جيش الاحتلال تقصف مواقع للمقاومة في غرة .. وصواريخ المقاومة تستهدف مستوطنة سديروت بخمسة صواريخ

اغارت طائرات ودبابات الاحتلال، اليوم الجمعة، على مواقع تتبع للمقاومة الفلسطينية بغزة ٫ وقامت مدفعية الاحتلال باستهداف نقطتي رصد شرق بيت حانون والشجاعية بعدة قذائف، فيما أغارت طائرات الاستطلاع على موقع عسقلان ببيت لاهيا بصاروخ واحد.

وتأتي الاستهدافات، عقب اطلاق عدة صواريخ من قطاع غزة نحو سديروت، ما تسبب باندلاع حرائق في المكان.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: “طائرات عسكرية ودبابة أغارت على عدة مواقع بغزة، ردا على اطلاق الصواريخ في وقت سابق الليلة”، على حد زعمه.
وردا على هذا العدوان أطلقت مساء اليوم الجمعة، عدة صواريخ من قطاع غزة نحو مستوطنات غلاف غزة.
وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال، أن 5 قذائف صاروخية أطلقت من شمال غزة نحو سديروت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *