أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الاحتلال الاسرائيلي ترتكب مجزرة اخرى بقتل 20 فلسطينيا في مدرسة للاونروا اغلبهم من الاطفال والنساء فجر اليوم

قوات الاحتلال الاسرائيلي ترتكب مجزرة اخرى بقتل 20 فلسطينيا في مدرسة للاونروا اغلبهم من الاطفال والنساء فجر اليوم

فيما اعلنت القناة العاشرة الاسرائيلية صباح اليوم ان جميع الاطراف جاهزة للتوقيع على اتفاق لوقف اطلاق النار ، ارتكبت قوات الاحتلال الاسرائيلي جريمة اخرى من جرائمها المروعة باستهداف النازحين في مدرسة للاونروا في ” مخيم جباليا ” فجر اليوم الاربعاء ادت الى استشهاد 20 فلسطينيا اغلبهم من الاطفال والنساء .

وشهدت غزة امس عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى وكان من ابرزها الهجمات الوحشية على خان يونس واستشهد 13 شخصا من عائلة واحدة .
في الوقت الذي اعلنت كتائب القسام وسرايا القدس عن اطلاق صواريخها باتجاه تل ابيب والقدس واشكول كما استهدفت مستوطنة اشدود ، واعترف المتحدث باسم جيش العدوان
اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أن حصيلة الشهداء جراء عدوان قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة حتى صباح اليوم الاربعاء ، قد ارتفع إلى 1261 قتيلا وأكثر من 7128 جريحا .
وقال المركز الفلسطيني للإعلام التابع لحركة حماس إن وزارة الداخلية في القطاع دعت الأونروا إلى “الخروج عن صمتها وتحمل مسؤولياتها إزاء الجرائم الإسرائيلية التي ترتكب بحق مؤسساتها ويروح ضحيتها أطفال ونساء” وأضاف المركز أن 13 شهيدا سقطوا بقصف مدرسة تابعة للوكالة فجر الأربعاء بمخيم جباليا.
أما في إسرائيل، فقد ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أنه قد تجدد فجر الأربعاء القصف الصاروخي من قطاع غزة على بعض التجمعات السكنية المحيطة بالقطاع بعدما ساد الهدوء خلال ساعات الليلة الماضية، مؤكدة إطلاق نحو 80 قذيفة صاروخية باتجاه الأراضي الاسرائيلية، بما في ذلك مناطق تل ابيب الكبرى واورشليم القدس وبئر السبع .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

7 هذه شروط حماس لاستمرار مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

أبلغت حركة حماس القاهرة أنها تنتظر وقفاً كاملاً لنشاطات جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *