أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عائلة الرئيس المصري السابق محمد مرسي تعلن وفاة نجله الاصغر عبدالله بسبب سكتة قلبية مفاجئة

عائلة الرئيس المصري السابق محمد مرسي تعلن وفاة نجله الاصغر عبدالله بسبب سكتة قلبية مفاجئة

أكدت عائلة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي لوكالة “رويترز” وفاة نجله الأصغر عبدالله بسبب سكتة قلبية مفاجئة ٫ وقال شقيق عبدالله، أحمد مرسي إنه كان يقود سيارته في القاهرة، مساء اليوم الأربعاء، وأصيب بتشنجات مفاجئة وتوفي على الفور.

يذكر أن عبد الله مرسي (24 عاما) هو الابن الأصغر لمحمد مرسي. وكانت السلطات المصرية قد فتحت عدة تحقيقات مع عبد الله مرسي، حيث وجهت إليه تهم جنائية عدة. وتم إخلاء سبيله العام الماضي بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.
وكان والده محمد مرسي، رئيسا لمصر في 2012 – 2013، وتوفي في محبسه خلال محاكمته في قضايا التخابر مع “حماس” في يونيو الماضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول عسكري امريكي يتهم كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق باطلاق الصواريخ على القواعد الامريكية

أعلن مسؤول عسكري أمريكي أن الهجمات من قبل “مجموعات والتي زعم انها مدعومة إيرانيا” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *