أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يعلن حجز 7 سفن صيد واعتقال 24 اجنبيا على متنها في المياه الاقليمية الايرانية قبالة ميناء جاسك ببحر عمان

حرس الثورة الاسلامية يعلن حجز 7 سفن صيد واعتقال 24 اجنبيا على متنها في المياه الاقليمية الايرانية قبالة ميناء جاسك ببحر عمان

اعلن حرس الثورة الاسلامية انه قام بتوقيف 7 سفن صيد “الترولة” واعتقال 24 اجنبيا على متنها في المياه الاقليمية الايرانية قبالة ميناء جاسك ببحر عمان.

واوضحت العلاقات العامة بالحرس الثوري في بيان ان 7 سفن صيد على متنها 24 اجنبيا تم توقيفها من قبل زوارق القوة البحرية للحرس الثوري بعد ان تجاوزت المسافة المسموح بها عن السواحل الايرانية وانتهكت القوانين الخاصة بالصيد، وتم احالة ملفها الى السلطات القضائية.
واشار البیان الى سفن الصيد التي تم توقيفها كانت اصطادت 222 طنا من انواع الاحياء المائية، مؤكدا ان القوة البحرية للحرس الثوري، اطلقت التعبئة البحرية ودوريات الزوارق، للتصدي لاي انتهاك خطير في قطاع الصيد والتي تسبب مشاكل لسبل عيش سكان المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *