أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انتشار واسع لشريط فيديو لتفاصيل العملية البطولية باقتحام مستوطنة ” ناحول عوز ” وقتل 6 جنود والاسرائيليون يتهكمون من المتحدث باسم الجيش الذي يعرض حذاء لمقاوم

انتشار واسع لشريط فيديو لتفاصيل العملية البطولية باقتحام مستوطنة ” ناحول عوز ” وقتل 6 جنود والاسرائيليون يتهكمون من المتحدث باسم الجيش الذي يعرض حذاء لمقاوم

بث المكتب الإعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام فيديو لعملية نحل عوز التي أعلنت المقاومة قتل جنود إسرائيليين فيها، وقد جاء ذلك عقب كلمة لقائدها العام محمد الضيف شدد فيها على أنه لا وقف لإطلاق النار إلا بوقف العدوان الإسرائيلي، ورفع الحصار كاملا عن قطاع غزة.

ويظهر الفيديو عناصر من مقاتلي القسام وهم يخرجون من نفق ويتجهون صوب منشأة عسكرية في نحل عوز ويقتحمون المنشأة ويقتلون جنوده ويغنمون سلاح احده الذي ظهر في الفيديو موضحا عليه رقمه وجهة تصنيعه.
على صعيد اخر ، استعرض محمد الضيف قائد كتائب القسام في بيان مسجل ، التطورات في اليوم الـ23 للعدوان الإسرائيلي على غزة، فائلا : “إن موازين المعركة باتت مختلفة، فجنودنا يتسابقون للشهادة كما تفرون أنتم من القتل والموت”.
وأكد محمد الضيف، استمرار عمليات الإنزال التي تقوم بها كتائب القسام خلف خطوط العدو، وآخرها عملية حي الشجاعية أمس الاثنين، مشيرا إلى أن العدو يرسل جنوده إلى محرقة محققة.
وأضاف “لقد آثرنا مهاجمة جنود العدو خلافا للعدو الذي يستهدف المدنيين كلما استعر القتل بجنوده، ولن ينعم هذا العدو بالأمن ما لم يأمن شعبنا، ولن يكون هناك وقف لإطلاق النار إلا بوقف العدوان ورفع الحصار كاملا”.

وانتشر تداول شريط الفيديو الذي اظهر قتل الجنود الاسرائيليين ، لدى الاسرائيليين على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم ، واتفقت التعليقات على ان شريط الفيديو يظهر تنام قدرات -الارهابيي- المقاومين ويدلل على عجز وفشل قيادات الجيش الاسرائيلي ويدلل على نهايات ماساوية لعملية اجتياح غزة . وتهكم الاسرائيليون على المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي الذي عرض حذاء احد المقاومين الذين نفذوا عملية ناحول عوز ، قائلين ، ” الارهابيون – المقاومون – يقتلون 6 من جنودنا في مستوطنة محصنة وياخذون سلاح الرشاش لاحد القتلى ، ويظهروه للاعلام كدليل مع بث شريط الفيديو ، والمتحدث باسم الجيش يظهر حذاء للارهابيين ..! انه دليل على فشلنا وهزيمتنا ودليل على مزيد من الفضائح والهزائم “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *