أخبار عاجلة
الرئيسية / اوروبا / الاتحاد الاوروبي / الرئيس الايراني روحاني يستبعد التوصل الى اتفاق اليوم او غدا مع الاوروبي بشان الاتفاق النووي

الرئيس الايراني روحاني يستبعد التوصل الى اتفاق اليوم او غدا مع الاوروبي بشان الاتفاق النووي

استبعد الرئيس الايراني حسن روحاني التوصل الى توافق مع اوروبا اليوم او غدا بشان الاتفاق النووي ٫ وقال الرئيس روحاني خلال اجتماع الحكومة اليوم الاربعاء، استبعد ان نصل الى توافق مع اوروبا اليوم او غدا.
واضاف، سنعلن عن الخطوة الثالثة لايران (في اطار خفض التزاماتها النووية ازاء عدم وفاء الاطراف الاوروبية بالتزاماتها في الاتفاق النووي) والتي تتضمن محتوى مهما جدا وتضفي على انشطة منظمة الطاقة الذرية الايرانية تسارعا مميزا.
وتابع الرئيس الايراني قائلا، هنالك فرصة شهرين آخرين امام اوروبا للعودة الى الالتزامات والتفاوض والتوافق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *