أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / المبعوث الامريكي للشرق الاوسط صديق الاسرائيليين يشيد بموقف النظام البحريني الداعم للكيان الصهيوني

المبعوث الامريكي للشرق الاوسط صديق الاسرائيليين يشيد بموقف النظام البحريني الداعم للكيان الصهيوني

اشاد مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الأوسط، جيسون غرينبلات المعروف بصلاته القوبة مع الكيان الصهيوني، بموقف النظام البحريني الداعم للكيان الإسرائيلي في أحداث التصعيد مع حزب الله اللبناني.

وقال غرينبلاتى في تغريدة على تويتر “البحرين لا تخشى قول الحقيقة، وتعترف بحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات، ويجب على جيران إسرائيل التحدث أيضاً” .


وزير خارجية النظام الخليفي في لقاء مع وزير خارجية الكيان الصهيوني يسرائيل كاتس

يذكر أن وزير خارجية النظام البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة صديق التنظيمات الصهيونية العالمية ، انتقد في تصريحاته له استهداف حزب الله لمدرعة إسرائيلية أمس الأحد، مؤكداً على حق اسرائيل في الدفاع عن نفسها.
وكان غرينبلات أعرب عن وقوف بلاده مع الكيان الإسرائيلي، وتأييد مااسماه “حقها” في الدفاع عن نفسها ضد كافة الهجمات متجاهلا ان الكيان الاسرائيلي رمز للارهاب والعدوان .
وكتب في تغريدة على موقع “تويتر”، في معرض تعليقه على عملية “حزب الله” : “صواريخ أطلقت من لبنان على إسرائيل، تقف الولايات المتحدة مع إسرائيل وتؤيدها بالمطلق في حقها بالدفاع عن نفسها ضد كل الهجمات”.
الجدير بالذكر ان جيسون غرينبلات٫ مبعوث الرئيس الامريكي ترامب ٫ لم يظهر في اي وقت من الاوقات اية مصداقية كوسيط بين الفلسطينيين والاسرايليين بل كان يمثل اسرايل بكل مواقفها المتطرفة ٫ بل بات الفلسطينيون يسمونه غرينبلات الاسرائيلي الذي يعمل مبعوثا للرئيس ترامب في اشرق الاوسط.٫ وذلك للمواقف التي كان يتخذها منحازا للكيان الاسرائيلي في كل مواقفه العدوانية. ويعد اسوء شحصية امريكية عملت في ملف الشرق الاوسط وتابع الاعلاميون الغربيون قبل الفلسطينيين كيف يقف كالتلميد المطيع والذليل امام رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي وكانما هو مجرد موطف اسرائيلي في الخارجية الاسرائيلية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عالم اجتماع فرنسي يقر بوجود حملة اتهام المسلمين في فرنسا بالخيانة والتامر على الطريقة المكارثية

قال بروفيسور فرنسي في علم الاجتماع السياسي إن تجريم ما يسمى “اليسار الإسلامي” ينمّ عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *