أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في رسالة لقائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : اشكر الله تعالى الذي منّ علينا بوجودكم

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في رسالة لقائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : اشكر الله تعالى الذي منّ علينا بوجودكم

خاطب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية في فلسطين (حماس) “اسماعيل هنية” في رسالة وجهها الى قائد الثورة الاسلامية “آية الله السيد علي الخامنئي” مخاطبا اياه : انني اشكر الله تعالى الذي منّ علينا بوجودكم ونطلب منه ان يوليكم نعمه ويبعد عنكم بلاياه وان يحفظكم من مكائد ومكر الاعداء الظالمين والمستبدين .

وثمن هنية في رسالته التي وجهها الي قائد الثورة الاسلامية٫ مواقف قائد الثورة الاسلامية، في مساندة المقاومة الفلسطينية.
وفي الرسالة اعرب هنية عن شكره وتقديره للدعم الصريح من قبل قائد الثورة الاسلامية للمقاومة الفلسطينية لدى استقباله وفد حماس واعلانه استعداد ايران لتزويد المقاومة بما تحتاجه لانجاز مهمتها واكد: اننا نجدد التمسك بنهجنا الثابت في التواجد في خندق المقاومة الراسخ الى جانب جميع القوى المتطلعة للحق والعدالة والحرية وعلى راسها الجمهورية الاسلامية الايرانية حتى تحقيق النصر النهائي .
واعرب هنية عن شكره لما لقيه وفد حركة حماس من حفاوة استقبال متميزة من قبل قائد الثورة الاسلامية ومسؤولي الجمهورية الاسلامية الايرانية .
وأشار هنية إلى ان وفد حماس قد ابلغوني بمجريات لقاءاتهم واخبارهم خلال زيارتهم لايران ولاسيما الاخبار المتعلقة بلقائهم بسماحتكم والتصريحات الواضحة في تقديم الدعم والحماية الخاصة والمفتوحة للمقاومة واشقائه الفلسطينيين وكذلك اعلان الاستعداد لتزويدهم بكل ما يحتاجونه لأداء مهمتهم في المقاومة. الخطاب الذي جعلنا سعداء وفتح افاقا واسعة امامنا وستترك تاثيرات كبيرة على صعيد الابعاد الاستراتيجية والميدانية في مواجهة العدو الصهيوني.
واعرب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس عن شكره لمواقف قائد الثورة الاسلامية وقال نحن نعلن التمسك بنهجنا الثابت في التواجد في جبهة المقاومة الراسخة الى جانب جميع القوى المتطلعة للحق والعدالة والحرية وعلى راسها الجمهورية الاسلامية الايرانية حتى تحقيق النصر النهائي واثقين تماما بالنصر والوعد الالهي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الحكومة خرجت من العاصفة بفضل تضامن الوزراء وان كانت مازالت مستمرة في البلاد

اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، ان حكومته تحاور المتظاهرين بشأن مطالبهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *