أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / 100 قتيل جراء استهداف طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي سجنا في محافظة ذمار

100 قتيل جراء استهداف طيران تحالف العدوان السعودي الاماراتي سجنا في محافظة ذمار

أعلنت بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن أن 100 شخص على الأقل قتلوا جراء استهداف طيران تحالف لعدوان السعودي الاماراتي سجنا في محافظة ذمار جنوبي العاصمة صنعاء.

وأكد رئيس البعثة، فرانز راوخنشتاين، في اتصال هاتفي مع وكالة “رويترز” اليوم الأحد، عقب زيارته إلى موقع الحادث، أن عملية انتشال جثث الضحايا من تحت أنقاض السجن مستمرة.
ونشرت “رويترز” صورا من موقع القصف تظهر مركز الاحتجاز المستهدف وعناصر للصليب الأحمر.
ويعتقد أن معظم القتلى هم من عناصر قوات الرئيس المخلوع والهارب عبد ربه هادي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف الفتح يندد بالرعاية الرسمية الفرنسية للاساءة للرسول الاعظم صلى الله عليه واله ويندد بتصريحات الرئيس ماكرون

ندد تحالف الفتح ببتصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للاسلام وندد البيان بالرعاية الفرنسية الرسمية للاساءة للرسول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *