أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد عسكري ايراني يحذر حكام دول المنطقة من التحالف مع الصهاينة وأعداء المسلمين

قائد عسكري ايراني يحذر حكام دول المنطقة من التحالف مع الصهاينة وأعداء المسلمين

نصح العميد علي رضا صباحي فرد، قائد قوة الدفاع الجوي الإيراني : ،حكام دول المنطقة بإعادة النظر في سياساتهم الأمنية، محذرا إياهم من التحالف مع “الصهاينة وأعداء المسلمين” .

وأضاف: “آلة حرب العدو اليوم تقف على بعد 200 ميل من مضيق هرمز دون أن تجرؤ على الاقتراب، بما يكشف عن المستوى الرفيع من اقتدار القوات المسلحة الإيرانية “.
وتابع العميد علي رضا صباحي فرد،قائد قوة الدفاع الجوي الإيراني قائلا : “العدو يعلم أنه لا يمكن اختبار الجاهزية العسكرية للجمهورية الإيرانية وأن خطأه الأول سيكون آخر خطوة خاطئة تصدر عنه
وشدد العميد صباحي فرد على إن بلاده تمتلك القدرة على تنفيذ ما تتوعد به الأعداء في حال قيامهم بأي اعتداء، وأنها سترد عليه بقوة وحسم.
وتابع “نحن لا نسعى وراء الحرب وافتعال الصراعات، لكن أمن المنطقة يشكل خطا أحمر بالنسبة إلينا ولن نجامل أحدا بشأنه” بحسب وكالة “فارس”.
وشدد العميد صباحي على ضرورة تأمين منطقة الخليج بواسطة الدول الإقليمية دون أي تدخل من جانب القوات الأجنبية القادمة من خارج المنطقة.
ووصف العميد صباحب فرد : التحالفات الاستعراضية ووجود “الكيان الصهيوني الغاصب في الخليج ” بأنه مثير للتوتر ولن يخلف سوى الفوضى في المنطقة.

الجدير ذكره ان السعوية والامارات والبحرين تسارع الخطى في تطبيع علاقاتها السياسية والامنية والعسكرية والاقتصادية مع الكيان الاسرائيلي والتنسيق الامني ضد ايران والتنسيق ضد القضية الفلسطينية ودعم المشاربع الصهيونية في الاراضي المحتلة ومن بينها التورط بدعم مشروع صفقة القرن التي يستعد الرئيس ترامب لاعلانها في المنطقة والتي تعتمد على الغاء مقترح انشاء الدولة الفلسطينة والغاء حق العودة للاجئين الفلسطينيين ومنح القدس كاملة لتكون عاصمة للكيان الصهويني .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الباكستانية تصدر مذكرة توقيف بحق رئيس الورزاء السابق عمران خان

تنفيذا لضغوط السفارة الامريكية في اسلام اباد للتخلص منه بسبب كشفه عن التدخل الامريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *