أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يقول متهكما : اتمنى حظا سعيدا في تحديد اسباب فشل مهمة صاروخ ايراني يحمل قمرا صناعيا لمدار الارض

ترامب يقول متهكما : اتمنى حظا سعيدا في تحديد اسباب فشل مهمة صاروخ ايراني يحمل قمرا صناعيا لمدار الارض

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب متهكما، إنه يتمنى لطهران حظا سعيدا في تحديد الأسباب التي أدت إلى فشل مهمة صاروخ إيراني يحمل قمرا صناعيا إلى مدار الأرض.

وكتب ترامب في تغريدة على “تويتر”، قائلا، إن “الولايات المتحدة لم يكن لها يد في الحادث الكارثي الذي وقع أثناء تحضيرات الإطلاق النهائي لصاروخ Safir SLV”.!!
وأضاف: “أتمنى لإيران حظا وافرا في تحديد ماذا جرى في موقع الإطلاق”.
من جهته، نفى وزير الاتصالات الإيراني، محمد جواد آذري جهرمي، اليوم الجمعة، صحة الأنباء التي تحدثت عن فشل مهمة إطلاق الصاروخ.
يذكر أن وسائل إعلام تناقلت خبرا يفيد بأن صاروخا إيرانيا انفجر على منصة الإطلاق قبل إطلاقه يوم أمس الخميس في مركز الإمام الخميني الفضائي شمال إيران.
وأظهرت صور الأقمار الصناعية التي نشرتها شركة “بلانيت لابز”، عمودا من الدخان الأسود يتصاعد فوق منصة الإطلاق، وفقا لوكالة “رويترز”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية تدين نهج العقوبات الغربية

قال نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر بانكين، إن روسيا تدين نهج العقوبات التي يمارسها الغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *