أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش السوري يسيطر بشكل كامل على بلدة التمانعة في ريف إدلب الجنوبي

الجيش السوري يسيطر بشكل كامل على بلدة التمانعة في ريف إدلب الجنوبي

اعلن مصدر عسكري سوري أن قوات الجيش سيطرت على بلدة التمانعة في ريف إدلب الجنوبي، بعد معارك عنيفة ضد مسلحي “جبهة النصرة” هناك.


وذكرت مصادر اعلامية سورية ٫ أن وحدات الجيش السوري تواصل عملياتها في اتجاهي ريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي وتنفذ ضربات نوعية بالصواريخ وقذائف المدفعية والكاتيوشا التي تستهدف معاقل التنظيمات الإرهابية المسلحة ودحرها من المناطق التي كانت تتمركز فيها”، مضيفا أن “الجيش سيطر أمس على مزارع التمانعة وبلدة الزرزور وتل غبار”.
وكان الجيش السوري سيطر في 22 أغسطس في انتصار استراتيجي على مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، وقرى وبلدات عديدة في الريف الشمالي لحماة.
يذكر أن قيادة الجيش السوري كانت أعلنت في 5 أغسطس الجاري استئناف عملياتها في إدلب شمال غرب البلاد، ورد اعتداء الجماعات المسلحة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *