أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد 4 جنود وأصابة سبعة آخرين في هجوم نفذه فلول داعش نقطة تفتيش عسكرية

استشهاد 4 جنود وأصابة سبعة آخرين في هجوم نفذه فلول داعش نقطة تفتيش عسكرية

ذكر مصدر امني في الانبار أن مسلحين مجهولين يعتقد انهم من فلول داعش الوهابي قتلوا بالرصاص 4 جنود وأصابوا سبعة آخرين عند نقطة تفتيش عسكرية في محافظة الأنبار اليوم.

ووقع الهجوم في الساعات الأولى من صباح الخميس قرب ؛ قضاء الكرمة ” الواقع على بعد 50 كيلومترا شمال غربي بغداد.
وفي هجوم منفصل وقع في وقت مبكر صباح اليوم أصيب ثلاثة من رجال الشرطة على أيدي مسلحين مجهولين عند نقطة تفتيش أمنية في جلولاء بمحافظة ديالي شمال شرقي العاصمة فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن أي من الهجومين.
وأعلن العراق في ديسمبر الماضي انتصاره على تنظيم “داعش الارهابي” الذي سيطر في وقت ما على مساحات كبيرة من البلاد لكن المسلحين تحولوا منذ ذلك الحين إلى نمط الهجمات الخاطفة وحرب العصابات.
ومن المعروف أن فلول داعش الارهابي ينشطون في الأنبار وديالي رغم خسارتهم الأراضي هناك، وسط تاكيدات لشهود عيان من القوات الامنية من الجيش والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية يؤكدون ان القوات الامريكية تقوم بتقديم الدعم والمساندة في عمليات سرية لفلول داعش في العراق وقامت بنقل قيادات من داعش من سوريا الى داخل الاراضي العراقي في رحلات سرية بمروحيات القوات الامريكية المتواجدة في العراق وفي قاعدة التنف السورية القريبة من الحدود العراقية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *