أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لجنة النفط النيابية : محاولات يائسة يبذلها بعض البعثيين من ازلام النظام السابق لابتزار وزير الكهرباء لؤي الخطيب

لجنة النفط النيابية : محاولات يائسة يبذلها بعض البعثيين من ازلام النظام السابق لابتزار وزير الكهرباء لؤي الخطيب

عد عضو لجنة النفط والطاقة النيابية عدي عواد، الأربعاء، محاولات بعض البعثيين من ازلام النظام السابق لابتزار وزير الكهرباء لؤي الخطيب بأنها “محاولات اليائسة”.

وقال عواد في بيان له : إن “محاولات بعض البعثيين من ازلام النظام السابق لابتزار وزير الكهرباء لؤي الخطيب محاولة يائسة لاتنطلي على الشعب العراقي|، مبينا ان “اساليب هؤلاء اصبحت مكشوفة لتسقيط الشرفاء ومن يعمل لصالح العراق”.
وأضاف أن “وزير الكهرباء اثبت للجميع مهنيته من خلال تحسن ملحوظ للكهرباء”، مشيرا الى أن “الاعوام السابقة شهدت تظاهرات كبيرة بسبب ازمة الكهرباء ، ولكن هذا العام غابت بسبب التحسن الملحوظ في الخدمة والبصرة شاهدة على ذلك”.
وثمن عواد “موقف وزير الكهرباء باتجاه انهاء ملف الخصخصة وتثبيت العقود وعدم الانصياع الى المبتزين وأقلامهم المأجورة للضغط على الوزارة بالتراجع عن قراراتها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون السيطرة على مديرية الجوية الاستراتيجية في ” مأرب ” وتطهيرها من مرتزقة العدوان

اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية في اليمن اليوم الثلاثاء، من السيطرة على مركز مديرية الجوبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *