أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مجزرة اخرى للاحتلال الاسرائيلي باستهداف اطفال فلسطينيين يحيون يوم العيد بغارة جوية تقتل 10 وتجرح 40 اخرين والمقاومة تنتقم بقتل 16 جنديا اسرائيليا

مجزرة اخرى للاحتلال الاسرائيلي باستهداف اطفال فلسطينيين يحيون يوم العيد بغارة جوية تقتل 10 وتجرح 40 اخرين والمقاومة تنتقم بقتل 16 جنديا اسرائيليا

في واحدة من المجازر التي تصر قوات الاحتلال الاسرائيلي على ارتكابها بحق الاطفال والابرياء الفلسطينيين في قطاع غظة ، اقدم طائرت=ات قوات الاحتلال الحربية على استهداف تجمع للاطفال كانوا يحيون يوم العيد في ارجوحة اعدها رجل مسن فلسطيني لاضافة البهجة على نفوس الاطفال على ساحل شاطئ غزة ، وانطلق صاروخان من طائرتين حربيتين ،موجهان باتجاه تجمع الاطفال ليحولهم الى اشلاء ولترتفع سحب الدخان والتراب في ساحة لعب الاطفال عن مجزرة اخرى لهذا الكيان المحتل.

وانجلى الدخان عن سقوط 10 شهداء من الاطفال في لحظة انفجار الصاروخين ، فيما توزعت اجساد الاطفال الاخرين وهي مضمخة بالدماء في ساحة ترابية على شاطئ غزة فكان ححصادهم اربعين طفلا جريحا بعضهم جراحه صعبة وبعضهم بترت ساقه او يده .
واكد متحدث طبي فلسطيني ، استشهاد 10 أطفال على الأقل واصابة نحو اربعين اخرين في غارتين اسرائيليتين استهدفت متنزه للأطفال غرب غزة .
وردا على هذه المجزرة توعدت المقاومة بالرد ، فكان اطلاق سرايا القدس مستوطنة اشكول وقتل 6 جنود اسرائيليين ولكن مصدرا عسكريا اسرائيليا ، اعترف بمقتل 5 جنود فقط .
كما نفذت كتائب القسام ضربة موجعة لقوات الاحتلال فنفذت عملية نوعية خلف قوات الاحتلال ،حيث تسللت قوة خاصة من الكتائب الى مستوطنة ” ناحال عوز” عبر نفق طوله كيلومترين ، الى داخل المستوطنة فقتلت 10 جنود ورجعت القوة سالمة الى مواقعها في ضربت شكلت لرئيس الوزراء نتنياهو ووزير دفاعه ضربة موجعة وبدا ذلك على وجهيمهما وهما يشاركان في مؤتمر صحفي عن تطورات الاوضاع في غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير بريطاني يكشف دور ضغوط الفيدرالي الامريكي في زعزعة استقرار سعر العملة وتهريب الدولار عبر الحدود

قال موقع “Middle East Eye” البريطاني، ان الضغوط التي فرضها مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *