أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طيران الجيش يقتل 40 ارهابيا من داعش الوهابي وحلفائهم فلول البعثيين في صلاح الدين ومقتل معاون الوالي ومفتي الولاية

طيران الجيش يقتل 40 ارهابيا من داعش الوهابي وحلفائهم فلول البعثيين في صلاح الدين ومقتل معاون الوالي ومفتي الولاية

فيما قتل طيران الجيش 40 ارهابيا في استهداف لطابور سيارات رباعية الدفع تحمل عناصر داعش الوهابي وحلفائهم فلول البعثيين ، اعلن مصدر امني في صلاح الدين ، ان طيران الجيش وبناء على معلومات استخبارتية ، نجح في قتل ما يعرف بمعاون ” والي صلاح الدين ” وعدد من مرافقيه بغارة جوية شرق المحافظة، كما تمكن طيران الجيش من قتل ما يعرف بمسؤول المحكمة الشرعية لتنظيم داعش في (ولاية صلاح الدين) المكنى بأبي ابراهيم بقصف لطيران الجيش شمال تكريت.

وأعلن جهاز مكافحة الإرهاب، في وقت سابق من اليوم الاثنين (28 تموز 2014)، عن مقتل أكثر من 40 “إرهابياً” وحرق 12 عجلة تابعة لهم بعملية أمنية في محافظة صلاح الدين في استهداف طابور لسيارات داعش كانت متوجهة لشن هجوم على ناحية الضلوعية.
وعلى صعيد متصل العن مدير شرطة ” ناحية الضلوعية” العقيد قنديل الجبوري، الاثنين، أن عشر سيارات تابعة لتنظيم “داعش” دمرت بقصف لطيران الجيش جنوب تكريت وقتل من كان فيها من مسلحين، مبينا أنها كانت متوجهة الى ناحية الضلوعية لتنفيذ هجوم على القوات الامنية والعشائر المتحصنين فيها.
وذكرت اذاعة صوت العراق نقلا لتصريح صحفي للجبوري ان “طيران الجيش قصف، بعد ظهر اليوم، عشر سيارات يستقلها مسلحو تنظيم داعش بالقرب من ناحية المعتصم (80 كم جنوب تكريت)، ما أسفر عن تدمير جميع السيارات ومقتل من كان فيها” .
وقال الجبوري أن “المسلحين كانوا متوجهين الى ناحية الضلوعية لشن هجوم على قوات الشرطة والعشائر المتحصنين هناك بعد فشل كل هجماتهم السابقة ، فوقعوا في كمين حيث تم اصطيادهم من قبل طيران الجيش حيث اصابتهم المروحيات القتالية بضربات مباشرة وقاتلة .
وعلى صعيد آخر، أكد الجبوري أن “تعزيزات عسكرية من الجيش وصلت الى الضلوعية عبر الجسر العائم الذي بات المنفذ الوحيد للناحية الى قضاء بلد القريب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *