أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد حرس الثورة الاسلامية : قواتنا تتصدى للتهديدات قل ان تتشكل على ارض الواقع

قائد حرس الثورة الاسلامية : قواتنا تتصدى للتهديدات قل ان تتشكل على ارض الواقع

اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي بان قوات الحرس الثوري تتصدى للتهديدات وتحبطها قبل ان تتشكل على ارض الواقع.

وفي تصريح له اليوم الخميس في مدينة مشهد مركز محافظة خراسان الرضوية شمال شرق ايران، اكد اللواء سلامي باننا اليوم في حرب حقيقية مع الاعداء في مختلف الجبهات واضاف، ان حروب اليوم ليست ملموسة وظاهرة كثيرا وان الاعداء يسعون للايحاء بامتزاج الحرب والسلام الا اننا نشعر بهذه الحرب.
واعتبر الحرب الاقتصادية بانها جزء لا ينفصم عن مؤامرات الاعداء الذين يتضمن مخططهم تخريب الظروف الاقتصادية من خلال المشاكل المعيشية وجعل الشعب في مواجهة الدولة.
واشار الى ان القوى الكبرى قد اقرت بقدراتنا اذ بامكاننا صنع الاقتدار في ظل الحظر والحصار واضاف، نحن الان نحقق التقدم في ظل الحصار وقلما هنالك دولة في العالم تحقق التقدم في الوقت الذي تقاتل في جبهات واسعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلة تايم : بومبيو يعتزم الاستقالة ومحللون سياسيون امريكيون يؤكدون : انه مهرج وموظف متزلف اقرب منه الى وزير

ذكرت مجلة “التايم” الأمريكية، أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أخبر ثلاثة جمهوريين بارزين بأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *