أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش السوري يؤكد : سيطرنا بشكل كامل على مدينة خان شيخون وبدء عمليات التمشيط ورفع الالغام

الجيش السوري يؤكد : سيطرنا بشكل كامل على مدينة خان شيخون وبدء عمليات التمشيط ورفع الالغام

اكد مصدر عسكري سوري اليوم الخميس، سيطرة الجيش السوري على مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، وبدء عمليات التمشيط وفك الألغام فيها.

وقال المصدر، “هذا الصباح، سيطر الجيش السوري على مدينة خان شيخون بشكل كامل ، ويقوم حاليا بعمليات التمشيط وفك الألغام التي زرعها المسلحون”.
وأضاف المصدر، أنه “بسيطرة الجيش على خان شيخون تعتبر كفر زيتا واللطامنة ومورك ولطمين في ريف حماة الشمالي في يدنا ضمنيا”.
ويتفق المراقبون على ان تحري ميدنة خان شيخون وسحق جماعة حبهة النصرة الارهابية فيها يمثل نصرا استراتيجيا ٫ وبفرض القوات السورية سيطرتها على كامل مساحة بلدة خان شيخون في محافظة إدلب، تكون قد قطعت هذه القوات الطريق أمام تركيا واغلقت المنافذ أمام نقطة مراقبة لقواتها في المنطقة.
واكد المرصد السوري لحقوق الانسان المقرب من الجماعات المسلحة ومقره لندن يوم امس الأربعاء (21 آب/اغسطس 2019) أن قوات الجيش السوري أحكمت سيطرتها على كامل مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي والتي يعبرها الطريق الدولي الذي يربط حلب شمالا بالعاصمة دمشق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نتنياهو لبايدن : بهذه السرعة فقدتم ضميركم الأخلاقي..!! تدفعون نحو إجراء انتخابات لوقف الحرب

شنّ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هجوماً لاذعاً على الرئيس الأميركي جو بايدن، لتشجيعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *