أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاستخبارات العسكرية تعلن اختراق وتفكيك خلية ارهابية في الموصل والقبض على عناصرها

الاستخبارات العسكرية تعلن اختراق وتفكيك خلية ارهابية في الموصل والقبض على عناصرها

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأحد، عن اختراق وتفكيك خلية إرهابية والقبض على الرؤوس المدبرة لها في مدينة الموصل.

وذكرت المديرية في بيان بهذا الشان : انه “بعملية نوعية نفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 21، من اختراق وتفكيك خلية إرهابية”.
وأضافت أنه “تم إلقاء القبض على الرؤوس الثلاث المدبرة لها بعد نصب كمين محكم في قرية السحاجي غربي الموصل”، مبينة أن “الرؤوس المدبرة للخلية تعد من أبرز مقاتلي داعش قبل التحرير ونفذوا عدة عمليات ارهابية ضد القوات الأمنية، وهم من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الخزانة الامريكية تفرض عقوبات على قياديين في المقاومة والحشد الشعبي في تصعيد لسياستها المعادية للعراق

في تصعيد لمواففها المعادية للحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية ٫ فرضت الولايات المتحدة عقوبات يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *