أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ادارة مطار بغداد تصدر بيانا يوضح تفاصيل فتح الطريق الى المطار مباشرة امام المسافرون بعدما كانوا يتركون سيارتهم بعيدا عنه بمسافة خمسة كيلومترات

ادارة مطار بغداد تصدر بيانا يوضح تفاصيل فتح الطريق الى المطار مباشرة امام المسافرون بعدما كانوا يتركون سيارتهم بعيدا عنه بمسافة خمسة كيلومترات

أعلن مطار بغداد الدولي عن مجموعة من الاجراءات التي تخص المسافرين المغادرين، مشيرا إلى ان البعض منها مؤقت وصولا الى فتح المطار بشكل كامل للمسافرين ليصلوا بسياراتهم الخاصة الى مرآب المطار بدلا من وقوفها في مراب يقع خارج المطار لمسافة خمسة كيلومترات .
العالم – العراق

ونوهت ادارة مطار بغداد الدولي في بيان اليوم الاحد الى جميع المسافرين المغادرين، ان مطار بغداد الدولي “يفتح ابوابه من الساعة 06:00 مساء حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، (ويكون هذا الاجراء مؤقتا للاستعداد لفتح المطار على مدار 24 ساعة في الايام المقبلة)”.
وأوضح بيان المطار ان “المواطن يستطيع الدخول بسيارته الخاصة اثناء الوقت المحدد على ان يكون المسافر (لديه تذكرة سفر)”.
وأضاف “يستطيع اي شخص ان يقوم بتوصيل عائلته او صديقه الى داخل المطار حتى وان كان غير مسافر، على ان يكون هو سائق السيارة، (بالنسبة للسائق تسلم السنوية عند الدخول وعند الخروج يتم استلامها، اما المسافر فيستطيع ان يبقي سيارته داخل الكراج حتى عودته من السفر ويتحمل تكلفة الكراج عند العودة، علما ان اليوم الواحد لمبيت السيارة 12000 دينار)”.
وتابع البيان انه “لايسمح بدخول السيارات الصفراء (التاكسي) حاليا الى داخل المطار”، مبينا انه “بالنسبة للاجراء المتبع لخروج المسافر عند قدومه من السفر يكون عن طريق تكسي المطار ويكون مجانا لحاملي تذاكر الخطوط الجوية العراقية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صنعاء : الاعلان عن مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا في مواجهات في مأرب

أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية ٬ السبت، مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *