أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / هبوط اضطراري لطائرة روسية في مزرعة بضواحي موسكو كانت تقل 200 شخص

هبوط اضطراري لطائرة روسية في مزرعة بضواحي موسكو كانت تقل 200 شخص

أصيب 23 شخصا بإصابات طفيفة ومتوسطة إثر هبوط اضطراري لطائرة ركاب روسية من طراز “ايرباص-321” في ضواحي موسكو بعد اندلاع النار في محركيها.

وأفادت شركة “أورال أيرلانز” بأن طائرة تابعة لها اضطرت للهبوط فور إقلاعها من مطار جوكوفسكي متجهة إلى سيمفيروبل عاصمة جمهورية القرم جنوبي البلاد، بعد تعطل محركيها بسبب اصطدامها بسرب من الطيور.
وذكرت وزارة الطوارئ أن الطيارين تمكنا من الهبوط بالطائرة، التي كان على متنها 224 شخصا بينهم 7 هم أفراد الطاقم، في حقل زراعي قرب إحدى القرى على بعد بضعة كيلومترات من المطار.
وأضافت أن الطائرة لم تتعرض للحريق بعد الهبوط، وتم إجلاء الركاب من موقع الحادث، بينما نقل المصابون الـ23، وبينهم تسعة أطفال، إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتتراوح إصاباتهم بين كدمات ورضوض وإصابات متوسطة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن ارسال قوات ومعدات اضافية للدفاع عن المنشئات النفطية في السعودية والدفاع عن الامارات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” إرسال قوات ومعدات إضافية إلى السعودية والإمارات، بعد إلقاء واشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *