أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة النفط ” مصفاة الصمود ” في ” بيجي ” تعمل بكامل طاقتها والحريق كان خارج المصفاة وتمت السيطرة عليه

وزارة النفط ” مصفاة الصمود ” في ” بيجي ” تعمل بكامل طاقتها والحريق كان خارج المصفاة وتمت السيطرة عليه

أكدت وزارة النفط مساء اليوم الثلاثاء، أن مصفاة “الصمود” في مدينة بيجي بمحافظة صلاح الدين تعمل بطاقتها المقررة، بعد السيطرة على حريق اندلع في محيطها.

وفي بيان صدر عن الوزارة، قال المدير العام لشركة “مصافي الشمال”، قاسم عبد الرحمن: “سيطرنا في مدة وجيزة على الحريق الذي اندلع في محيط مصفى الصمود في بيجي بسبب سقوط عمود كهربائي على أرض زراعية متروكة بفعل الرياح، تسبب في اشتعال النيران في الحشائش اليابسة”.
وتابع مدير الشركة أن “الحريق كان خارج محيط المصفى ولم يؤثر على إنتاجه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول عسكري امريكي يتهم كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق باطلاق الصواريخ على القواعد الامريكية

أعلن مسؤول عسكري أمريكي أن الهجمات من قبل “مجموعات والتي زعم انها مدعومة إيرانيا” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *