أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد حركة حماس السنوار : حماس قادرة علي كسر جيش الاحتلال اذا حاول دخول غزة وسنمطر المدن الصهيونية بصواريخنا

قائد حركة حماس السنوار : حماس قادرة علي كسر جيش الاحتلال اذا حاول دخول غزة وسنمطر المدن الصهيونية بصواريخنا

أكد قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار أن حركة حماس قادرة على كسر جيش الاحتلال إذا حاول دخول قطاع غزة ٫ و”سنمطر المدن الصهيونية بالرشقات الصاروخية إذا حاول الاحتلال الدخول في حرب معنا”

جاء ذلك في كلمة له، خلال تجمع عائلي في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، قائلا: “سنكسر جيش الاحتلال المهزوم اذا ما دخل قطاع غزة”، مضيفا: “لن نتردد في حماية مشروع المقاومة حتى دحر الاحتلال”.
وقال السنوار في لقاء مع العائلات بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة :”سنكسر جيش الاحتلال المهزوم إذا ا دخل قطاع غزة وسنمطر المدن الاسرائيلية برشقات صاروخية اذا حاول الاحتلال الدخول في حرب معنا”.
وجدد السنوار وعيد حركته بقصف المدن المحتلة بعشرات الصواريخ :”سنمطر المدن الصهيونية بالرشقات الصاروخية إذا حاول الاحتلال الدخول في حرب معنا”
وأشاد قائد حماس بغزة بعملية الشهيد هاني أبو صلاح التي نفذها قبل أيام ضد الاحتلال شرقي خانيونس، واصفها بالبطولية والفدائية.
وتابع :”لن نتردد في حماية مشروعنا المقاوم حتى دحر العدو الصهيوني، وسنواصل عملنا حتى كسر الحصار ودحر العدو الصهيوني وتحقيق المصالحة”.
واختتم السنوار حديثه :”نؤكد التحامنا معكم وقربنا منكم ، في هذا اللقاء لن نستطيع الدخول لعمق القضايا لكن هو بداية لنعزز الالتحام بكم والتواصل معكم، وسنشرككم ونتحاور معكم في قضايا المصالحة وتعزيز العلاقات الوطنية وزيادة الترابط المجتمعي ونناقش المشروع الوطني، ومنطق تعاملنا مع الاحتلال وأساليب مواجهته، ومواجهة التطبيع ومحاولات تصفية القضية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلة تايم : بومبيو يعتزم الاستقالة ومحللون سياسيون امريكيون يؤكدون : انه مهرج وموظف متزلف اقرب منه الى وزير

ذكرت مجلة “التايم” الأمريكية، أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أخبر ثلاثة جمهوريين بارزين بأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *