أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الطيران المسير اليمني يعلن استهداف مطار أبها السعودي بغارات اصابت اهدافها بشكل دقيق

الطيران المسير اليمني يعلن استهداف مطار أبها السعودي بغارات اصابت اهدافها بشكل دقيق

نفذ سلاح الجو المسير لدى الجيش واللجان الشعبية اليمنية، اليوم الثلاثاء، عدة عمليات هجومية بعدد من طائرات قاصف 2 k على مطار أبها الدولي بعسير .

وأكد مصدر في سلاح الجو المسير اليمني، أن طائرات قاصف 2 k أصابت أهدافها المرصودة في المطار بدقة.
وكان سلاح الجو المسير، قد نفذ أمس الأول – 11 أغسطس – عملية هجومية بعدد من طائرات قاصف 2kاستهدف رادارات ومواقع عسكرية في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط عسير.
وصعد سلاح الجو المسير خلال الأشهر الأخيرة من هجماته داخل العمق السعودي ردا على استمرار الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني، والتي كان أخرها جريمة العدوان بحق أسرة كاملة في مستبأ حجة والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران اليمني المسير يشن غارات على مطار ابها السعودي بطائرات قاصف 2k

اعلن سلاح الجو اليمني المسير مساء الجمعة استهداف مطار أبها السعودي بغارات بعدد من طائرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *