أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جهاز مكافحة الارهاب يعلن تفاصيل عملية عسكرية نفذها ضد عناصر داعش الارهابي غربي الانبار

جهاز مكافحة الارهاب يعلن تفاصيل عملية عسكرية نفذها ضد عناصر داعش الارهابي غربي الانبار

كشف جهاز مكافحة الإرهاب اليوم الثلاثاء، تفاصيل العملية الأمنية التي نفذها أمس الاثنين، ضد مواقع لعناصر تنظيم “داعش” في محافظة الأنبار .

وقال الجهاز في بيان صحفي “مع إطلالة فجر أول أيام عيد الأضحى المبارك قامت قوة من الوحدة التكتيكية الأولى، إحدى تشكيلات قوات جهاز مكافحة الإرهاب، وبالتنسيق مع التحالف الدولي بتنفيذ واجب في صحراء الأنبار”.
وأضاف “تم توجيه ضربة جوية من التحالف على مضافات لعناصر داعش الإرهابي، وبعدها تم إجراء إنزال جوي للقوة والاشتباك مع عناصر داعش”.
وأشار إلى أن العملية “أسفرت عن مقتل 8 إرهابيين، وعند تفتيش إحدى المضافات تم العثور على 2 من الإرهابيين يرتدون أحزمة ناسفة، تم قتل أحدهما، وقام الآخر بتفجير نفسه على القوة المهاجمة دون وقوع خسائر”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الاتحادية تضبط ٢٥ عبوة ناسفة في قريتين تابعتين لقضاء الدبس بمحافظة كركوك

اعلنت الداخلية ضبط قوات من الشرطة الاتحادية بناء على معلومات استخباراتية دقيقة٫ ٢٥ عبوة ناسفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *