أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وفاة 6 من الحجاج العراقيين من كبار السن

وفاة 6 من الحجاج العراقيين من كبار السن

أعلنت هيئة الحج والعمرة العراقية أن عدد المتوفين من الحجاج العراقيين كبار السن هذا العام بلغ 6 أشخاص، أي أقل من العام الماضي، رغم تضاعف عددهم هذا العام مقارنة بالسنة الفائتة.

أعلن ذلك رئيس هيئة الحج العراقية خالد العطية، اليوم السبت، في اتصال هاتفي مع رئيس الحكومة عادل عبد المهدي.
وذكر بيان لمكتب عبد المهدي أن “الأخير أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس هيئة الحج والعمرة خالد العطية للإطمئنان على أوضاع الحجاج العراقيين والخدمات المقدمة لهم، والتأكيد على ضرورة تأمين انسيابية عودتهم إلى أرض الوطن”.
وأضاف أن عبد المهدي “هنأ خلال الاتصال الحجاج العراقيين الذين يؤدون فريضة الحج هذا العام، متمنيا لهم ولجميع الحجاج المسلمين قبول الطاعات والعودة سالمين إلى عوائلهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *