أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اعتقال عصابة تحتال على المواطنين بصفة ناشطين في منظمة انسانية لرعاية الايتام

اعتقال عصابة تحتال على المواطنين بصفة ناشطين في منظمة انسانية لرعاية الايتام

أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت، اعتقال عصابة تحتال على المواطنين عبر انتحال صفة “منظمة إنسانية لرعاية الايتام”، في منطقة الغزالية غربي العاصمة بغداد.

وقال المتحدث باسم الداخلية اللواء سعد معن، في بيان، إن “مفارز مكتب الغزالية لمكافحة الإجرام، ألقت القبض على (عصابة) لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال ادعائهم بأنهم منظمة إنسانية”.
وأضاف معن أن “العصابة طبعت كارتات باسم إحدى منظمات الأيتام لغرض جمع الأموال من المواطنين”، لافتا إلى “التحقيق معهم واعترافهم صراحة بما ذكر أعلاه”.
وأكد المسؤول الأمني العراقي أنه سيتم تقديم أفراد العصابة إلى المحاكمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران اليمني المسير يشن غارات على مطار ابها السعودي بطائرات قاصف 2k

اعلن سلاح الجو اليمني المسير مساء الجمعة استهداف مطار أبها السعودي بغارات بعدد من طائرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *