أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / خلية تابعة لاستخبارات النظام السعودي اغتالت السيد ابراهيم الحوثي شقيق زعيم انصار الله

خلية تابعة لاستخبارات النظام السعودي اغتالت السيد ابراهيم الحوثي شقيق زعيم انصار الله

ذكرت وسائل إعلام أن أجهزة أمنية يمنية تابعة لجماعة “أنصار الله” (الحوثيون) كشفت الخلية التي تقف وراء “اغتيال” إبراهيم الحوثي، مؤكدة أن الخلية تابعة للاستخبارات السعودية.

وذكرت مصادر يمنية أن الأجهزة الأمنية نجحت في توقيف 80% من أعضاء الخلية، وهم قيد التحقيق.
ولفتت المصادر إلى أن “الخلية تابعة للاستخبارات السعودية وتحت إشراف قيادي مليشياوي من النظام السابق”.
وكانت وزارة الداخلية في صنعاء قد نعت أمس إبراهيم بدر الدين الحوثي شقيق زعيم جماعة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي، وقالت في بيان لها إن اغتياله “جاء على أيدي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي وأدواته”.
وأكد البيان الذي نشرته قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين: “لن تتوانى ولن تألو جهدا في ملاحقة وضبط أدوات العدوان التي نفذت جريمة اغتيال الشهيد إبراهيم الحوثي، وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزاءهم الرادع”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسماعيل هنية من طهران: الشهيد رئيسي أكد لنا أن المقاومة هي خيار إستراتيجي لمشروع التحرير

شارك رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية،في طهران بمراسم تشييع الشهداء، السيد الرئيس إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *