أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / المكتب السياسي لانصار الله : دماء الشهيد السيد ابراهيم الحوثي لن تزيدنا الا اصرارا في مواجهة العدوان والدفاع عن شعب اليمن المظلوم

المكتب السياسي لانصار الله : دماء الشهيد السيد ابراهيم الحوثي لن تزيدنا الا اصرارا في مواجهة العدوان والدفاع عن شعب اليمن المظلوم

أكد المكتب السياسي لأنصار الله عقب إعلان استشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي أن دماء الشهيد لن تزيد أنصار الله إلا إصرارا وعزيمة وثباتا في مواجهة العدوان والدفاع عن شعبه المظلوم حتى تحقيق النصر.

وتقدم المكتب في بيان له “بأحر التعازي وأصدق المواساة للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، مشيرا إلى أن المجاهد كان صادقا ومؤمنا نقيا نذر حياته لله والعمل في سبيل الله والدفاع عن المستضعفين”.
وقال إن مسيرة جهاد الشهيد إبراهيم الحوثي بدأت منذ الحرب الأولى الظالمة على أخيه الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي، مشيرا إلى أن المجاهد الشهيد عُرف بتواضعه الجم وأخلاقه العالية وقربه من الناس وخدمته لهم.
وأوضح المكتب السياسي لأنصار الله أن الشهيد تحمل مسؤوليات جهادية عديدة في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وقام بها على أكمل وجه إلى أن لقي الله شهيدا.
وقد استشهد ابراهيم بدر الدين الحوثي شقيق قائد حركة انصار الله اليمنية، اليوم في عملية اغتيال دبرها تحالف العدوان الامريكي الاسرائيلي وادواته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *