أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رسالة ايرانية لامين عام حزب الله : سنشهد قريبا زوال إسرائيل من الوجود وتحرير فلسطين

رسالة ايرانية لامين عام حزب الله : سنشهد قريبا زوال إسرائيل من الوجود وتحرير فلسطين

بعث الأمين العام لمجلس الأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، رسالة إلى الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله بمناسبة ذكرى انتصار المقاومة اللبنانية في حرب تموز 2006 ٫ مؤكدا : اننا “سنشهد قريبا زوال إسرائيل من الوجود وتحرير فلسطين”.

وقال شمخاني في الرسالة إن “محور المقاومة يتابع عن كثب مساعي إسرائيل لإثارة التوتر، وسيفرض عليها الهزيمة في أي جبهة كانت”.
وتابع شمخاني أن “المقاومة الإسلامية حطمت أسطورة الجيش الصهيوني الذي لا يقهر وهزمت المشروع الصهيوني الأمريكي للشرق الأوسط الجديد”.
وأضاف في رسالته أن “المقاومة الإسلامية في لبنان استطاعت، إلى جانب جبهة المقاومة، إنقاذ العالم من خطر الإرهاب التكفيري من خلال التضحية بالشهداء، والعالم اليوم مدين لمقاتلي المقاومة”.
ولفت شمخاني إلى أن “الصدق والشجاعة والبصيرة للسيد حسن نصر الله كانت عاملا حاسما في حركة ودور “حزب الله” في خلق الوحدة الوطنية اللبنانية والأمن والسلام على حدود لبنان”.
وإذ أكد استمرار دعم إيران لجبهة المقاومة بوجه إسرائيل، شدد الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني على أن “رجال جبهة المقاومة يتابعون ما تفعله إسرائيل وسيفرضون عليها الهزيمة”، وقال: “قريبا ستكون فلسطين حرة، وسيصلي أبناء المقاومة في القدس الشريف”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *