أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العثور على جثة احد جنود الاحتلال الاسرائيلي .. واجهزة الامن تؤكد انه اختطف وقتل طعنا

العثور على جثة احد جنود الاحتلال الاسرائيلي .. واجهزة الامن تؤكد انه اختطف وقتل طعنا

عثر صباح اليوم، الخميس، على جثة أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي قرب مستوطنة “مغدال عوز” في الكتلة الاستيطانية “غوش عتسيون”، جنوب بيت لحم بالضفة المحتة ٫ وتبين وجود علامات طعن على الجثة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إنه “عثر في ساعة مبكرة من صباح اليوم على جثة جندي عليها علامات طعن”. وقال المتحدث : أن الجندي يدرس في مدرسة دينية (تحضيرية للخدمة العسكرية)، مشيرا الى إن قوات الجيش والشاباك والشرطة تتواجد في المكان، وتعمل على تمشيط المنطقة.
وقال المتحدث باسم الجيش، رونين منليس، إن تقارير تحدثت خلال ساعات الليلة عن فقدان الاتصال مع الجندي (18 عاما) منذ ساعات مساء أمس، الأربعاء.
وأضاف أنه تم استنفار قوات كبيرة للبحث عنه، وفي الساعات الأولى من فجر اليوم عثر على جثته قرب مدخل “مغدال عوز”.
وتشير تقديرات أجهزة الاحتلال الأمنية إلى أن الجندي تعرض لهجوم، وأجبر على الصعود إلى مركبة، وألقيت جثته في المكان الذي عثر فيه عليها، ويتم فحص ما إذا كان الحديث عن عملية اختطاف قد تعقدت، وانتهت بمقتل الجندي.
يذكر في هذا السياق، أن الشاباك والشرطة والجيش قد أعلنوا، الثلاثاء، العثور على عبوة ناسفة جاهزة في “مختبر” في مدينة الخليل بهدف تنفيذ عملية في القدس.
وقال الشاباك إنه تم الكشف، في الأسابيع الأخيرة، عن عدة مجموعات عسكرية تابعة لحركة حماس في الضفة الغربية، كانت تعمل بتوجيه من قيادة الجناح العسكرية في قطاع غزة، وخططت لتنفيذ عمليات ضد أهداف إسرائيلية.
وبحسب الشاباك، فقد طلب من هذه المجموعات تنفيذ عمليات اختطاف وإطلاق نار وطعن، وحيازة وسائل قتالية، وتجنيد ناشطين آخرين لتنفيذ عمليات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *