أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الشرطة الامريكية تكشف ان من بين قتلى اعتداء اطلاق النار في اوهايو شقيقة القاتل

الشرطة الامريكية تكشف ان من بين قتلى اعتداء اطلاق النار في اوهايو شقيقة القاتل

كشفت شرطة مدينة دايتون بولاية أوهايو الأمريكية، التي شهدت حادث إطلاق نار ليلة الأحد ، أن شقيقته بين ضحايا الاعتداء حيث سقط في الحادث تسعة قتلى وعدد من الجرحى.


وقالت الشرطة، إن الشخص الذي أطلق النار قرب حانة “نيد بيبيرس بار” في منطقة “أوريغون” بالمدينة، مخلفا عشرات القتلى والجرحى، رجل أبيض يدعى “كونور بيتس”، وعمره 24 سنة، ومقيم في مدينة بيلبروك الواقعة في الولاية نفسها بالقرب من دايتون.
وكانت الشرطة أكدت في وقت سابق أن مطلق النار الذي قتل بنيران عناصرها كان مرتديا سترة مضادة للرصاص.

وأعلنت سلطات أوهايو قائمة للضحايا التسع الذين قتلوا على يد المهاجم، ليتبين منها أن بينهم شقيقته، ميغان بيتس البالغة 22 عاما.
أعلنت الشرطة الأمريكية، فجر الأحد، عن سقوط 9 قتلى على الأقل، وإصابة 16 آخرين، إثر إطلاق نار في ولاية أوهايو، وذلك بعد ساعات قليلة من المذبحة التي وقعت داخل متجر “وول مارت” بمدينة إل باسو في ولاية تكساس، السبت والتي قتل فيها عشرون شخصا .
.وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على متهم بتنفيذ المذبحة وتحقق في “جريمة كراهية”، إثر بيان يُعتقد أن المتهم نشره على الإنترنت ويتضمن عبارات “كراهية وعنصرية” تجاه المهاجرين واللاتينيين وترويج لسيادة العرق الأبيض.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الطيران اليمني المسير يشن غارات على مطار ابها السعودي بطائرات قاصف 2k

اعلن سلاح الجو اليمني المسير مساء الجمعة استهداف مطار أبها السعودي بغارات بعدد من طائرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *