أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل 6 من عناصر “داعش” الارهابي بالقرب من قضاء مخمور في الموصل

مقتل 6 من عناصر “داعش” الارهابي بالقرب من قضاء مخمور في الموصل

أعلنت خلية الإعلام الأمني، عن مقتل 6 من عناصر “داعش” بالقرب من قضاء مخمور في الموصل شمالي البلاد، في عملية نوعية بالتنسيق مع طيران التحالف الدولي.

وجاء في بيان الخلية، أنه “بناء على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوة من قيادة عمليات نينوى من متابعة مجموعة إرهابية قادمة من جبل قره جوخ، وتطويقها بالتنسيق مع طيران التحالف الدولي”.
وأضاف البيان، أن “العملية أسفرت عن مقتل 6 من عصابات داعش بضربة جوية، بعد أن كانوا مجتمعين قرب قرية مهجورة تسمى قرية السمر ضمن القضاء”. وعثرت القوة المنفذة للواجب على جثث الإرهابيين القتلى فضلا عن 4 بنادق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة العفو الدولية تهاج قرار الضم الاسرائيلي لاراضي الضفة العربية : قرار يعزز قانون الغاب

أكدت منظمة العفو الدولية الأربعاء أن خطة الضم التي تعتزم “إسرائيل” القيام بها لأجزاء من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *