أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / 18 قتيلا في إطلاق نار في مركز تجاري بمدينة ” إل باسو ” بولاية تكساس

18 قتيلا في إطلاق نار في مركز تجاري بمدينة ” إل باسو ” بولاية تكساس

تحدث تقارير إعلامية وكذلك مصادر في الشرطة عن سقوط 18 قتيلا في إطلاق نار في مركز تجاري بمدينة إل باسو الواقعة بولاية تكساس في جنوب الولايات المتحدة. وتم إلقاء القبض على مشتبهم بهم بحسب مسؤولين محليين.


وأعلن إنريك كاريلو، المتحدث باسم الشرطة المحلية الأمريكية، اليوم السبت (الثالث من آب/ أغسطس 2019) أن عدة أشخاص قتلوا خلال عملية لإطلاق النار على مجمع تجاري في مدينة إل باسو بولاية تكساس. وكانت شبكة (سي بي اس ان ) الإخبارية قد تحدثت عن سقوط عدد من القتلى.

كما نقلت الشبكة الإخبارية عن أوليفيا زيبيدا، مديرة مكتب رئيس بلدية إل باسو أنّ قوات الأمن اعتقلت عدداً من المشتبه بهم، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.
وكانت شرطة المدينة أعلنت أنّ هناك “تقارير عديدة” تفيد بوجود “أكثر من مسلّح يطلقون النار” في مركز سييلو فيستا التجاري، داعية السكان إلى الابتعاد عن المكان. وطالبت الشرطة الناس بالابتعاد عن مكان إطلاق النار.
من جهتها أعلنت وسائل إعلام محليّة أن تبادلاً لإطلاق النار وقع في أحد متاجر وولمارت في المدينة. وكانت قناة “كي تي أس أم 9” التلفزيونية المحليّة أعلنت في حصيلة أولية إصابة 18 شخصاً بإطلاق النار.
وبثت قنوات التلفزة الأميركية مشاهد لوحدات من الشرطة مدجّجة بالأسلحة تنتشر قرب المركز التجاري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *