أخبار عاجلة

اعترفت مصادر للاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة، باصابة ضابط في الجيش الإسرائيلي بجروح خطيرة جدا على حدود غزة.

ووفقا للمصادر، فإن الضابط العسكري يعمل قائدا للكتيبة 12 في لواء “جولاني”، وقد أصيب بجروح خطيرة في أعقاب تفجير نفق كان بالقرب منه شرق غزة، مبينةً أن إصابته خطيرة ونقل بطائرة مروحية لمستشفى سوروكا.
وكانت كتائب القسام اعلنت قتلها ثمانية جنود للاحتلال الاسرائيلي خلال اشتباكات في أنحاء مختلفة من قطاع غزة إضافة إلى إطلاقها 99 صاروخاً باتجاه البلدات والمدن الإسرائيلية، بينما أصابت صواريخها مجدداً اليوم مطار بن غوريون.
بيان القسام تحدث عن عمليات أخرى قتل فيها جنود عبر عمليات تفجير الآليات العسكرية.
وأضاف البيان إن مقاومي القسام خاضوا اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال على محورين شمال بيت حانون، وأوقعوا فيها إصابات محققة.
وكان جيش الإحتلال قد اعترف بمقتل ثلاثة فقط من جنوده ليل أمس، وبإصابة 28 آخرين، بينهم اثنان إصابتاهما خطرتان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *