أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / استشهاد افراد من الحشد الشعبي والشرطة والاسايش في هجومين منفصلين في صلاح الدين والسليمانية

استشهاد افراد من الحشد الشعبي والشرطة والاسايش في هجومين منفصلين في صلاح الدين والسليمانية

أعلن مصدر في وزارة الداخلية اليوم الخميس أن 7 على الأقل من قوات الأمن استشهدوا وأصيب 16 آخرون ليل الأربعاء في هجومين منفصلين يعتقد أن فلول تنظيم “داعش” الإرهابي وراءهما.

واضاف المصدر الامني : أن 3 من أفراد قوات الحشد الشعبي وشرطيين استشهدوا في هجوم على منطقة سيد غريب بقضاء الدجيل في محافظة صلاح الدين على بعد 50 كيلومترا شمالي بغداد في وقت متأخر من الليلة الماضية.
وفي الأثناء، قال مصدر في قوات الأمن الداخلي الكردية (الأسايش) التابعة لحكومة إقليم كردستان العراق، إن هجوما منفصلا بقذيفة هاون استهدف القوات الكردية في قرية كوله ‌جوی بقضاء كلار بمحافظة السليمانية عند منتصف الليل، وأدى الى استشهاد اثنين من قوات “الأسايش” وإصابة 14 آخرين، فيما لم يعلن “داعش” مسؤوليته عن أي من الهجومين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القوات المسلحة العراقية تعلن قيام “جماعات منفلتة” بتفجير احد ابراج المراقبة شرقي العاصمة بغداد

أعلن عبد الكريم خلف المتحدث العسكري باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *