أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يعلن قتل عدد من الارهابيين من الاكراد الانفصاليين غربي البلاد

حرس الثورة الاسلامية يعلن قتل عدد من الارهابيين من الاكراد الانفصاليين غربي البلاد

أعلن حرس الثورة الإسلامية : أستشهاد احد المنتسبين له ي مواجهة مع ارهابيين من “المناوئين للثورة” وتم قتل عدد من الارهابيين في اشتباكات وقعت بغرب البلاد بالقرب من الحدود بين إيران والعراق.

ونقلت وكالة أنباء فارس عن حرس الثورة الاسلامية : إن دورية من الحرس “اشتبكت مع عناصر مجموعة إرهابية مناوئة للثورة من الانفصاليين الاكراد في قضاء سرواباد” في غرب البلاد. وقالت الوكالة إن أحد عناصر الحرس الثورة الاسلامية “جرح واستشهد في طريقه إلى المستشفى”.
وأضافت الوكالة أن عناصر “معادين للثورة قُتلوا وجرحوا”، مشيرة إلى أن “الاشتباك أسفر عن تدمير كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر التي كانت بحوزة الإرهابيين”.
الجديد بالذكر ان المخابرات الامريكية والسعودية والاماراتية بالاضافة الى الموساد الاسرائيلي يدعمون جماعات ارهابية من الاكراد الايرانيين والبلوش بهدف زعزعة الاستقرار والامن في ايران ٬ ويتخذ الاكراد الايرانيون من الاراضي العراقية في الشمال مقرات ومراكز للتدريب٫ فيما يتخذ الارهابيون من البلوش الايرانيين الاراض الباكستانية مقرات ومراكز للتدريب والانطلاق منها في اعمال ارهابية في محافظة سيستان وبلوشستان .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *