أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاستخبارات العسكرية تعلن تدمير مضافة ونفق لتنظيم داعش في المطيبيجة بمحافظة صلاح الدين

الاستخبارات العسكرية تعلن تدمير مضافة ونفق لتنظيم داعش في المطيبيجة بمحافظة صلاح الدين

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الجمعة، تدمير مضافة ونفق تابعان لتنظيم داعش في المطيبيجة بمحافظة صلاح الدين.

وقالت المديرية في بيان، إن “مفارزها في فوج المغاوير الأول- لواء مغاوير قيادة عمليات صلاح الدين، تمكنت واثر معلومات استخبارية دقيقة من مداهمة مضافة للارهابيين كانت تستخدم كملاذات أمنة لإيواء العناصر الارهابية في منطقة البو عيسى التابعة لمطيبيجه في صلاح الدين”.
وأضاف البيان، أن “المفارز ذاتها تمكنت من الوصول إلى نفق كونكريتي بنفس المنطقة يستخدمه الدواعش للتنقل والتخفي”، مبينا أن “المفارز الهندسية التابعة للقيادة تكفلت بتدمير المضافة والنفق”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاجهزة الامنية اللبنانية رصدت عودة أكثر من 230 عميلا لإسرائيل دخلوا إلى لبنان خلال الـ 4 أشهر الماضية بجوازات سفر أمريكية

كشفت الأجهزة الأمنية اللبنانية أن أكثر من 230 عميلا لإسرائيل عادوا إلى لبنان خلال الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *