أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المكسيك : مقتل اثنين من الاسرائيليين ممن لهما صلات بمنظمات اجرامية

المكسيك : مقتل اثنين من الاسرائيليين ممن لهما صلات بمنظمات اجرامية

اعلنت الحكومة المكسيكية الجمعة ان اثنين من الاسرائيليين قتلا الاربعاء في مركز تجاري فخم في مكسيكو، اثبتت التحقيقات الاولية ٫ انهما ضالعان في تبييض اموال ومرتبطان بمجموعات مكسيكية اجرامية.

وقال وزير الامن الفونسو دورازو للصحافيين “انها تصفية حسابات بين مجموعات اجرامية وخلافات مرتبطة بعلاقات مع منظمات في قضايا تبييض اموال”.واوضح الوزير ان القتيلين “كانت تربطهما علاقات بمنظمات اجرامية اخرى” من دون تحديدها ٫ ومن الواضح ان هذه المنظمات الاجرامية الاسرائيلية لها علاقات مع المنظمات المكسيكية”.
وقتل الاسرائيليان بينما كانا في مطعم المركز التجاري في جنوب العاصمة المكسيكية.
واوضحت سفارة الكيان الاسرائيلي في المكسيك في بيان أن القتيلين هما آلون أزولاي (41 عاما) وبنيامين يشورون سوتشي (44 عاما) واعترفت السفارة ان لهما “سوابق إجرامية في كل من اسرائيل والمكسيك”.
وظهر في لقطات كاميرات المراقبة التي بثتها شبكات التلفزيون المكسيكية رجلان يطلقان النار في الهواء خارج مطعم مزدحم ما دفع الزبائن إلى الاختباء واضطر دورية للشرطة إلى التراجع ٫ وبعد دقائق قتل الاسرائيليان داخل المطعم في المركز التجاري ما أثار حالة ذعر بين المتسوقين ٫ وبعد ذلك استقل المسلحان سيارة وفرا، فيما أصيب شرطي بجروح خلال إطلاق النار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ قيس الخزعلي: الإطار لن يتنازل عن حق المكون بتشكيل الكتلة الأكبر .. واربيل دربت وسلحت مجاميع لاثارة التظاهرات ودور فاعل للموساد هناك

أكد امين عام عصائب اهل الحق ، الشيخ قيس الخزعلي، أن الإطار التنسيقي لن يتنازل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *