أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : سحبنا ناقلة النفط البريطانية من بين 4 بوارج أمريكية ومدمرة بريطانية

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : سحبنا ناقلة النفط البريطانية من بين 4 بوارج أمريكية ومدمرة بريطانية

كشف قائد الحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، أن القوة البحرية الإيرانية سحبت ناقلة النفط البريطانية “ستينا إمبيرو” باتجاه سواحل إيران من بين 5 بوارج حربية.

وقال سلامي اليوم الخميس، إن قوات الحرس الثوري البحرية سحبت الناقلة البريطانية من بين 4 بوارج أمريكية ومدمرة بريطانية، من دون الاكتراث بكل النداءات عبر أجهزة اللاسلكي، معتبرا أن ذلك دفع بهيبة وهيمنة الاستعمار الذي نهب ثروات شعوب المنطقة على مدى مئة عام إلى الحضيض.
وكانت وزارة الدفاع البريطانية أعلنت، اليوم الخميس، أن السفن البحرية التابعة للملكية البريطانية سترافق السفن والناقلات التي تحمل العلم البريطاني أثناء عبورها مضيق هرمز.
وأضافت الوزارة أن “البحرية البريطانية سترافق السفن للدفاع عن حرية الملاحة بعدما استولت إيران على ناقلة نفط بريطانية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طهران : ما حدث لمحطة كهرباء ” زرغان ” في الاهواز ناجم عن تماس كهربائي وليس عن انفجار

كشف المتحدث باسم صناعة الكهرباء في ايران عن ما حدث في محطة كهرباء “زرغان” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *