أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / انفجارات تهز كابل العاصمة الافغانية وسقوط قتلى

انفجارات تهز كابل العاصمة الافغانية وسقوط قتلى

قتل خمسة أشخاص على الأقل الخميس في تفجير انتحاري في كابل فيما تحدث شهود عيان عن وقوع انفجارين آخرين في العاصمة الافغانية.

وتأتي التفجيرات وسط تزايد أعمال العنف في كابل وأنحاء افغانستان حيث لا تزال الحرب تحصد ضحايافي وقت تتفاوض الولايات المتحدة مع طالبانللتوصل الى اتفاق سلام مع حركة طالبان.
ووقع الانفجار الاول قرابة الساعة 3:40 بتوقيت غرينتش حين صدم انتحاري بدراجته النارية حافلة في شرق كابل كما أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية نصرت رحيمي.
وأضاف رحيمي أن الحافلة تابعة لوزارة المناجم والنفط محذرا من أن الحصيلة قد ترتفع أكثر. وأشار أيضا إلى وقوع انفجارين آخرين أحدهما بسيارة مفخخة في شرق كابل.
وتعذر الحصول على تفاصيل أخرى حول الانفجارين الاخرين كما لم تعلن أي جهة بعد مسؤوليتها.
.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صنعاء : الاعلان عن مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا في مواجهات في مأرب

أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية ٬ السبت، مقتل وإصابة 80 جنديا وضابطا من قوات العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *