أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي يجدد التاكيد على كذب ادعاء الامريكيين باسقاط طائرة مسيرة ايرانية

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي يجدد التاكيد على كذب ادعاء الامريكيين باسقاط طائرة مسيرة ايرانية

شدد قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي على عدم سقوط اية طائرة مسيرة تابعة لحرس الثورة الاسلامية ٫كما زعم الرئيس ترامب
ولفت الى ان الطائرات المسيرة الايرانية ٫ حلقت ثلاثة ساعات وأربعين دقيقة فوق مياه الخليج ، ونفذت مهمة الرصد والرقابة.
واوضح قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي ان الطائرة المسيرة أرسلت صورا عن جميع الوحدات البحرية الاقليمية والاجنبية، مضيفا: قمنا ببث جانب من هذه الصور والمقاطع للشعب الايراني والرأي العام العالمي.
وأوضح اللواء سلامي: اذا كان الاعداء يزعمون أسقاط طائرات ايرانية مسيرة، فعليهم ان يعرضوا أدلتهم وإثباتاتهم.
وأكد أنه في عالم اليوم لا يتقبل احد أي كلام دون إثبات.. فليعرضوا فيلم إستهداف الطائرة الايرانية المسيرة وليعرضوا حطامها، ويثبتوا زعمهم، لأنه بمجرد الكلام لن يتقبل اي احد كلامهم.
واضاف قائد حرس الثورة الاسلامية : اقول قطعا ان هذه كذبة كبرى.. وقد أثبتنا ذلك، فنحن أثبتنا اي عمل قمنا به، وعلى الاعداء ايضا ان يثبتوا ادعاءهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *