أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الشرطة الالمانية تثني على مواطن عراقي قام بالقاء القبض على مجرم دفع سيدة في محطة قطار لتلقى حتفها فورا تحت عجلات القطار

الشرطة الالمانية تثني على مواطن عراقي قام بالقاء القبض على مجرم دفع سيدة في محطة قطار لتلقى حتفها فورا تحت عجلات القطار

اقدم مواطن عراقي مقيم في المانيا على القاء القبض على مجرم الماني دفع امراة بشكل مفاجئ لتلقي حتفها تحت عجلات القطار.

وأثنت شرطة بلدة “فويردا” غرب ألمانيا على المواطن العراقي، عقب قيامه بإلقاء القبض على هذا المجرم ووصفت تصرف العراقي بـ”البطولي”.
وأشار موقع “فوكس” الألماني، في تفاصيل الحادث، إلى أن المواطن العراقي شك في سلوك المتهم بعد أن قام الأخير بالحديث مع أحد أطفال أسرة المواطن، الذي طالبه بالابتعاد عن عائلته.
وأضاف الموقع نقلا عن المواطن العراقي، أنه ظل بعد ذلك يراقب المتهم عن بعد، خشية على أسرته، وبعد فترة وجيزة شاهده يندفع فجأة باتجاه سيدة ويدفعها تحت عجلات قطار متحرك لتلقى حتفها.
وأشار الموقع الخبري الالماني إلى أن المتهم حاول الاختفاء، إلا أن العراقي باغته وأمسك به لحين وصول قوات الأمن، وسلمه لهم.
وأشار مصدر في الشرطة إلى أن “المشتبه يبلغ من العمر 28 عاما، وأنه نفذ فعلته بدافع (الخبث أو رغبة في القتل)”، وأن “لديه سجلا إجراميا سابقا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *