أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الطيران المسير اليمني ينفذ عدة غارات على قاعدة الملك خالد العسكرية في عسير جنوبي السعودية

الطيران المسير اليمني ينفذ عدة غارات على قاعدة الملك خالد العسكرية في عسير جنوبي السعودية

اعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع:ان الطيران المسير نفذ عمليه واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعسير جنوبي السعودية فجر اليوم الثلاثاء .

واكد المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية ان عمليات القصف تمت بواسطة طائرات قاصف 2k والتي استهدفت رادارات ومواقع عسكرية أخرى في قاعدة الملك خالد العسكرية في خميس مشيط بمحافظة عسير .
واضاف العميد يحيى سريع : ان الطاذرات المسيرة اصابت أهدافها بدقة عالية بفضل الله تعالى ٫ رمشيرا الى ان عمليات القصف جاءت ردا على جرائم العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني والتى بلغت خلال 24 ساعة الماضية 23 غاره جوية استهدفت معظمها المدنيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *