أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / قصف مدفعي وغارات اسرائيلية تستهدف مدرسة للاونروا تضم لاجئين تؤدي الى استشهاد 15 فلسطينيا وموظفين تابعين للامم المتحدة

قصف مدفعي وغارات اسرائيلية تستهدف مدرسة للاونروا تضم لاجئين تؤدي الى استشهاد 15 فلسطينيا وموظفين تابعين للامم المتحدة

ذكرت قناة الانوار 2 الفضائية ، فى خبر عاجل لها اليوم الخميس، مقتل موظفين تابعين للأمم المتحدة فى الغارة الإسرائيلية على مدرسة الأونروا بقطاع غزة.

واعلن الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الخميس ان موظفين تابعين للامم المتحدة قتلوا في القصف على مدرسة تابعة للاونروا في غزة و”ندد بشدة” بالهجوم. وقال بان كي مون الذي يقوم بزيارة الى اربيل في اقليم كردستان ، بحسب بيان للامم المتحدة “هناك الكثير من القتلى بينهم نساء واطفال وموظفون في الامم المتحدة”.
هذا واستشهد 15 فلسطينيا ، اغليهم من الاطفال على الاقل بينهم طفل رضيع بعد قصف مدفعي اسرائيلي على مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) في شمال قطاع غزة، بحسب مراسل لفرانس برس.
بينما اكد المتحدث باسم الاونروا كريس غونيس في تغريدة على حسابه على موقع تويتر ان هنالك “العديد من القتلى والجرحى” في المدرسة التي تقع في بيت حانون والتي نزح اليها مئات الفلسطينيين هربا من القصف الاسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *