أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مقدسيون يهاجمون ناشطا سعوديا وصل القدس المحتلة تعبيرا عن التطبيع بين النظام السعودي والكيان الاسرائيلي

مقدسيون يهاجمون ناشطا سعوديا وصل القدس المحتلة تعبيرا عن التطبيع بين النظام السعودي والكيان الاسرائيلي

تعرض ناشظ سعودي مقرب من البلاط السعودي مشارك في وفد يضم ستة اعلاميين عرب من اصدقاء اسرائيل يزور الكيان الاسرائيلي بدعوة من وزارة الخارجية الإسرائيلية، للضرب والإهانة والطرد من باحات المسجد الأقصى وأزقة المدينة القديمة في القدس.


واحتج المقدسيون الموجودون في المكان على زيارة الناشط محمد سعود للكنيست الإسرائيلي، الأمر الذي اعتبروه “تطبيعا مع الاحتلال”.
وسارع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي للاحتجاج في تغريدة قائلا إن ما حدث مع الناشط في القدس من قبل “البلطجة، شيء مؤسف للغاية”، متابعا “هكذا تفعلون بمن يريد الصلاة؟ اللي استحوا ماتوا”.
والجدير بالذكر ٫ ان النطام السعودي جند مجموعة من الناشطين والاعلاميين والكتاب المقربين اليه للعمل على خلق مناخات التطبيع بين النظام السعودي والكيان الصهيوني وصولا لاقامة علاقات متكاملة مع الاحتلال الاسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *