أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قيادي في حرس الثورة الاسلامية : الرئيس الامريكي ترامب اطلق كذبة كبيرة عندما اعلن اسقاط احدى طائراتنا المسيرة

قيادي في حرس الثورة الاسلامية : الرئيس الامريكي ترامب اطلق كذبة كبيرة عندما اعلن اسقاط احدى طائراتنا المسيرة

قال قائد القوة الجوفضائية للحرس الثوري العميد حاجي زاده ان الكذبة التي اطلقها ترامب كانت كبيرة بدرجة اننا صدقنا للوهلة الاولى انهم استطاعوا من اسقاط احدى طائراتنا المسيرة.

واضاف حاجي زاده في تصريح للمراسلين اليوم الاحد انه وعقب مزاعم ترامب حول اسقاط احدى الطائرات المسيرة الايرانية بادرنا الى التحقق من القضية مع الوحدات المختلفة عدة مرات ولكن كذبة ترامب كانت كبيرة بدرجة اننا صدقنا في الوهلة الاولى بانهم استطاعوا اسقاط احدى طائراتنا المسيرة لان القضية لم تكن معقولة بالنسبة الينا في ان يبادر بنفسه الى اطلاق كذبة كبيرة بهذا الحجم بشكل مباشر عبر وسائل الاعلام .
وتابع العميد حاجي زادة : لهذا السبب تاخرنا في تفنيد هذا النبأ وفي نهاية المطاف وجدنا ان طائرتنا المسيرة كانت قد رصدت نشاط المدمرة منذ دخولها مضيق هرمز حتى زمان خروجها .
واوضح حاجي زادة انهم انفسهم ألقوا اللوم بعد فترة قصيرة على عاتق جون بولتون مستشار الامن القومي الاميركي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *